قررت إدارة الرقابة على المصنفات الفنية في مصر حذف عشر لقطات من فيلم براد بيت وأنجلينا جولي، والذي يحمل عنوان By the Sea.

الفيلم الذي يعرض في مصر خلال أيام يضم كوكبة من نجوم السينما العالميين، وكانت الرقابة معترضة على كثير من مشاهده، إلا أنها وافقت على عرضه في دور السينما المصرية، نظرا لهذا الكم الهائل من النجوم.

وقالت الرقابة إن حذف هذه المشاهد غير الملائمة للمشاهدين، من وجهة نظرها، لن يؤثر على الحبكة الأساسية للفيلم، كما أنها راعت أن تضع ملاحظاتها على اللقطات التي تخدش الحياء العام فقط، واهتمت بعدم المساس باللقطات المحورية التي ربما تخل بالقصة المقدمة.

وتم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في جزيرة مالطا، وتدور أحداثه في سياق رومانسي حول الكاتب الأميركي رولاند "براد بيت" وزوجته فانيسا "جولي"، إذ يسافران عبر فرنسا، ويكتشفان كثيرا من الحكم الخاصة بحياة الناس في القرى والمناطق الساحلية.

يذكر أن الفيلم سيطرح في الولايات المتحدة يوم 13 نوفمبر الجاري، ثم سيعرض في عدد من الدول الأخرى منها: إيطاليا وبولندا والسويد والفلبين والدنمرك وتركيا وهونج كونج ولبنان وفنلندا والنرويج وألمانيا وبريطانيا وسنغافورة وتايوان والبرتغال وروسيا وأوكرانيا.