احتفلت شركة "إل جي للإلكترونيات" السعودية ومديرو خدمات ما بعد البيع في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا، بحصول الشركة على المرتبة الأولى في التميز بخدمات ما بعد البيع في الشرق الأوسط وأفريقيا عام 2015.
وتقف وراء هذا النجاح جهود مقدرة وأداء رفيع من شركة الناغي المتحدة ومجموعة شاكر، الأمر الذي يعزز مكانتهم البارزة في المملكة.
وتم تنظيم الحدث بفندق "درة بيتش"بجدة أخيرا، وقال رئيس إل جي "ديوك سو أهن": "نحن متحمسون لدعم "إل جي" التي توجد في طليعة الابتكار المستمر في مجال تخصصها، ولا شك أن الناغي المتحدة ومجموعة شاكر يلعبان بالفعل دورا حيويا، الأمر الذي هو محل فخر الجميع".
من جهته، أوضح رئيس خدمات الصيانة في "إل جي" أن الجائزة تعدّ نتيجة مباشرة للعلاقة الوثيقة التي تربط بين العاملين في "إل جي" وعملائهم، وكذلك الرغبة المتواصلة في تطوير الأداء والتميز في خدمات ما بعد البيع.