تقرر أن يدخل لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر إبراهيم غالب تدريبات الفريق خلال هذا الأسبوع، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في العاصمة القطرية الدوحة بعد إصابته بالرباط الصليبي، وسيواصل برنامجه اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي لحين انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق. من جانب آخر، عادت المياه إلى مجاريها بين إدارة نادي النصر وحارس المرمى عبدالله العنزي بعد غياب الأخير تسعة أيام عن التدريبات اليومية للنادي دون ذكر أسباب ذلك، إلا أن العنزي ظهر أخيرا في قناة فضائية، وكشف أن غيابه بسبب ظروفه العائلية وليس للنادي علاقة بها، وأنه مستعد لأي عقوبة تتخذها إدارة النصر في حقه، مؤكدا في ختام لقائه أنه لم يكن سبب غيابه حقوق مالية متأخرة، كما تداوله بعض المهتمين بالشأن الرياضي عبر مواقع التواصل. وينتظر أن ينتظم العنزي في التدريبات اعتبارا من اليوم.

يذكر أن العنزي لم يلعب مع الفريق هذا الموسم سوى مباراة واحدة وهي مباراة فريقه مع نظيره الأهلي ضمن الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل والتي خسرها الفريق 2/4.

ميدانيا، يعاود الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر للتدريبات اعتبارا من اليوم بحصة تدريبية واحدة ، فيما سيبدأ اعتبار من الغد إجراء تمرينات صباحية ومسائية حسب توجه المدير الفني للفريق الإيطالي كانافارو، فيما لم تتوصل إدارة الكرة في النادي إلى اتفاق مع أي ناد للعب لقاء ودي الذي ينتظر أن يقام نهاية الأسبوع الحالي.