أعلنت شركة رينو للسيارات عن خطتها لعام 2017 وطموحها الجريء للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، بمضاعفة حصتها في السوق للمرة الثالثة، لتصل إلى 3% بحلول عام 2017، إذ عرضت الموديلات المتنوعة الجديدة التي ستتونفر في المنطقة قريبا.

وتهدف الشركة إلى بيع 75000 سيارة بتخطيطها لطرح 11 سيارة جديدة خلال السنوات الثلاثة المقبلة.

وبدأت رينو بالفعل في تحقيق نتائج مذهلة بارتفاع المبيعات بنسبة 72% في دول مجلس التعاون الخليجي، وارتفاعها بنسبة 46% في المنطقة ككل، ما أهّلها لتكون الشركة الأسرع نموا بين مصنعي السيارات مدفوعة بنمو الوعي البيئي الملحوظ في المنطقة والعالم.

قال نائب رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند بيمانكرجار: "يعد الشرق الأوسط منطقة أساسية لشركة رينو، إذ وضعنا خطة نمو طموحة للسنوات المقبلة تتألف من ثلاثة مراحل لنرفع تدريجيا حصتنا السوقية من 3% لنستحوذ على حصة سوقية أكبر، وسيبرهن عام 2015 تسارع شركة رينو ويظهر طريق المستقبل".