طالب الأمين العام لنادي النهضة المشرف على الفريق الأول لكرة القدم ناصر الهلال لاعبي فريقه بعدم الاستكانة على وسادة الفوز الأول الذي حققه الفريق على الرياض 2/1 أول من أمس في دوري الدرجة الأولى، داعيا إلى الاستمرار في المستوى الجيد والنتائج الإيجابية، وأشار إلى أن اللاعبين وعدوا وأوفوا والقادم إن شاء الله أفضل.

وشكر الهلال رئيس النادي فيصل الشهيل على دعمه المتواصل للاعبين، مبينا أن اللاعبين وعدوا عقب المباراة بتقديم كل ما لديهم فيما تبقى من مباريات الدوري، مهديا الفوز إلى جماهير النادي.

وكشف أنهم يدرسون عدة ملفات للاعبين لتسجيلهم في الفترة الشتوية المقبلة ليعطوا إضافة إلى الفريق الأول محليا وحتى على مستوى اللاعب الأجنبي.

من جهته، بارك عضو إدارة النهضة محمد النهدي لرئيس النادي فيصل الشهيل وأعضاء مجلس الإدارة الفوز، مؤكدا أنه جاء في وقته. وأبدى النهدي استغرابه من الحديث عن سلبيات في اللجنة الثلاثية السابقة، مشيرا إلى أن هذا الأمر ليس صحيحا وأن مثل هذه الأمور القصد منها زعزعة الفريق، وأكد أنهم سيكونون يدا واحدة مع الفريق إلى أن يعود إلى مكانه الطبيعي في دوري عبداللطيف جميل، مطالبا الإعلام بالتروي والتأكد من صحة الأخبار قبل نشرها أو الحديث عنها، وأن الأمور المغلوطة سيكون لها أثر سلبي في الفريق، متمنيا أن يستمر النهضة في تقديم المستويات والنتائج الجيدة في الدوري.