بدأ الفنان والمنتج فيصل العيسى اجتماعات مكثفة مع كل من الكتاب عبدالعزيز الفريحي ومحمد الفهادي وعبدالله الوليدي وسامي المزيد ومحمد العنزي لتجهيز الأفكار والقضايا التي سيتم تناولها في الجزء الخامس من المسلسل الشبابي "شباب البومب" الذي سيعرض على القناة الأولى في التلفزيون السعودي خلال رمضان المقبل.

وقال العيسى لـ"الوطن": "بدأنا الاستعداد مبكرا حتى تكون لدينا الفرصة في اختيار القضايا والمواضيع التي سنتناولها في الحلقات، خصوصا بعد أن وصل عدد مشاهدي المسلسل على موقع يوتيوب إلى أكثر من 180 مليون مشاهد. وهذا الرقم الكبير حفزنا على تطوير الأفكار بما يتناسب مع الأحداث والقضايا الشبابية".

وأضاف: "الجزء الخامس من المسلسل سيخرجه المخرج سمير عارف الذي يعد من المخرجين المميزين في الدراما المحلية وله رؤية جميلة في إدارة الأعمال، ولا شك أن وجوده معنا سيضيف للعمل، خصوصا أن التقارب في الأعمار بينه وبين أبطال العمل سيسهم في التفاهم بين الفريق ككل".

يذكر أن "شباب البومب" يلعب بطولته كل من فيصل العيسى وشعيفان محمد وعبدالعزيز الفريحي ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب، بمشاركة عدد من نجوم الدراما المحلية الذين سيحلون كضيوف شرف، أمثال علي المدفع وحمد المزيني ومحمد الكنهل ومرزوق الغامدي.