ختمت فعاليات ملتقى الموهوبين الذي نظمته ورعته إدارة المعسكرات في وكالة شؤون الشباب في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ممثلة في مكتب الرعاية بمنطقة القصيم، وتنفذه الإدارة العامة للتعليم، ممثلة في إدارة الموهوبين، بتتويج الفريق الفائز بمسابقة "المهندس البارع" أمس، في مقر مدرسة الموهوبين المتوسطة بمدينة بريدة.

وتم تكريم فريق "الإبداع" الفائز بالمركز الأول بمسابقة "تحدي الجسور" من مدير مكتب رعاية الشباب في القصيم عبدالعزيز السناني، والمدير العام لتعليم المنطقة عبدالله الركيان، وبحضور مدير إدارة المعسكرات في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وليد الراشد، ومساعد المدير العام للتعليم للشؤون التعليمية صالح الجاسر، ومدير النشاط في مكتب الرعاية محمد المقيطيب، ومنسق البرنامج لمكتب الرعاية بدر الذربان.

وجاء فريق "الأكواخ" في المركز الثاني، في المسابقة التي تنافست على برامجها عشرة فرق، تمثل 50 طالبا موهوبا، خاضوا تنافسا دوريا لمدة أسبوع، أنجزوا فيه كثيرا من التجارب والدراسات التي أوصلتهم إلى تصميم "الجسر" الأكثر متانة وكفاءة في تحمل الأوزان، وذلك وفق ضوابط علمية وهندسية تم الاتفاق عليها، ليتم بعد ذلك إقرار المشروع الفائز.

وأوضح السناني أن هذا الملتقى يأتي سعيا من الرئاسة إلى تنفيذ برامجها ومناشطها الشبابية على مستوى المملكة، وتقديم كل ما من شأنه الرفع من كفاءة المهارات والمناشط الإبداعية لدى الشباب.