علمت مصادر أن إدارة نادي النصر لم تناقش لاعب الفريق الأول لكرة القدم شايع شراحيلي في أمر تجديد عقده مع الفريق، واكتفت بالعرض السابق عندما قدمت له الحد الأعلى الذي يبلغ 2.4 مليون ريال للموسم الواحد حسب لائحة لجنة الاحتراف الأخيرة، ولم يرد اللاعب على عرض ناديه حتى الآن وهو الذي اقترب من الدخول في الفترة الحرة التي تجيز له التوقيع لأي ناد آخر، وسيضطر أي ناد يرغب في الظفر بخدماته إلى أن يدفع للنصر 12 مليون ريال.

من جهة أخرى، بدأ حسين عبدالغني بالدوران حول المضمار خلال تدريب أمس استعدادا لمواجهة الفتح التي ستقام في الرياض بعد غد وسيقود عبدالغني فريقه بعد الإصابة التي تعرض لها في الساق قبل نهاية لقاء التعاون في الجولة الماضية.

من جانبه، واصل عوض خميس برنامجه التأهيلي في عيادة النادي وسيعود للتدريبات الجماعية بعد أسبوعين من الآن، كما واصل إبراهيم غالب برنامجه التأهيلي الذي سيستمر لثلاثة أسابيع قبل دخوله للتدريبات اللياقية ومن ثم التدريبات الجماعية.

وينوي المدرب الإيطالي كانافارو إشراك عدد من اللاعبين في اللقاء المقبل، وينتظر أن يعود لحماية العرين النصراوي عبدالله العنزي أو حسين شيعان، كما سيعود المالي مايجا إلى جانب السهلاوي بدلا عن الراهب، كما يتوقع أن يلعب أيمن فتيني إلى جانب الجبرين بدلا عن البولندي المصاب أدريان.