أكد مصدر داخل النادي الأهلي أنه لا نية لإدارة النادي بالتنازل عن مدرب الفريق الأول لكرة القدم السويسري كريستيان جروس أو إقالته، وذلك بعد الانتقادات التي طالت عمل المدرب من بعض الجماهير بعدم قدرته على التعامل مع بعض المباريات وخاصة الفرق الأقل مستوى من الأهلي.

وكانت أنباء قد تحدثت أن جروس تلقى عروضا من أندية خليجية، وأشار المصدر إلى أن الأهلاويين لا يرغبون في التفريط بالمدرب كون عقده لا زال ساريا مع النادي، ويقدم عملا جيدا بعد نجاحه في قيادة الفريق الموسم الماضي وتحقيق بطولة كأس ولي العهد معه، والمنافسة في الدوري، لأن الفريق يبحث عن الاستقرار الفني أولا.

من جانب آخر، أبدت عدد من الجماهير مخاوفها من تكرار الأخطاء السنوية في كثرة التعادلات التي أفقدت الفريق الكثير من النقاط كما حدث في الموسم الماضي بعد أن تعادل في 9 مباريات، أبعدته عن فرصة الحصول على الدوري كون جميع الإمكانات متوافرة للفريق، وطالبت الإدارة بتفعيل الدور النفسي والتهيئة الجيدة للاعبين قبل جميع المباريات حتى لا يتكرر سيناريو الموسم الماضي، كون الأمور لا زالت بيد المدرب واللاعبين داخل الملعب من أجل تحقيق طموحات جميع الأهلاويين في تحقيق لقب الدوري.

من جهة أخرى، لا زالت الإصابة المزمنة تهدد المحترف اليوناني فيتفا الذي لم يستفد منه الأهلي عدا في 55 دقيقة فقط منذ بداية الموسم، بعد تكرر إصاباته قبل كل مباراة، ووضح عدم اعتماد المدرب عليه في كثير من المباريات المهمة التي يحتاجها الفريق.

ميدانيا، استأنف الأهلي تدريباته مساء أمس بعد راحة يوم للاستعداد لمواجهة هجر الخميس المقبل، وطالب مدرب الفريق جروس اللاعبين قبل انطلاقة التدريبات بضرورة تقديم الأداء، وعدم التفريط في النقاط القادمة، وحصد النقاط الثلاث وأهمية تلافي بعض الأخطاء الفنية التي يقعون فيها.