تفقد أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمس، أحياء مدينة سكاكا للوقوف على المشروعات الجاري تنفيذها، ومتابعة الملاحظات المرصودة على الشوارع.

بدأت الجولة من طريق الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز، ثم داخل أحياء ضاحية قارا، يرافقه وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عبدالعزيز الموسى ومسؤولو الأمانة.

في السياق ذاته، استقبل أمير الجوف في مكتبه بالإمارة أمس، المدير العام للطرق والنقل في المنطقة المهندس ماجد الشمري، والمقاولين القائمين على تنفيذ أعمال مشروع طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في حضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عبدالعزيز الموسى.

وأكد الأمير فهد بن بدر خلال اللقاء ضرورة تسريع العمل في طريق الملك

عبدالله بن عبدالعزيز، بعد أن اطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز فيه، موجها جميع الجهات الخدمية ذات العلاقة بتذليل ما قد يعترض سير العمل في استكمال ما تبقى من المشروع، إذ لا تزيد على 6 كيلومترات من جهة نهاية الطريق شمالا.

كما وجه بضرورة الانتهاء من كوبري الصوامع خلال الشهرين القادمين لما له من أهمية بالغة، إذ يشهد حركة مرور كثيفة تتطلب تضافر الجهود لفتحه أمام سالكي الطرق المرتبطة به.

يذكر أن طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز يبلغ طوله 70 كيلو مترا، بدءا من كوبري لايجه وحتى كوبري زلوم، وتبلغ تكلفته الإجمالية 700 مليون ريال شاملة التعويضات وتكاليف تنفيذ المشروع.