أوضح رئيس بلدية مركز بني عمرو في محافظة النماص المهندس محمد صالح الغامدي، أن هناك عددا من المشروعات المتعثرة بالمركز منها: الساحة الشعبية والمركز الحضاري والملاعب الرياضية، مؤكداً أنه تم إعداد خطة عمل جديدة لإنهاء مشكلتها وتطويرها.

وأبان المهندس الغامدي لـ"الوطن" أمس، أنه تم سحب المشروعات من مقاولين، فيما تم الانتهاء من مشروع كراج البلدية والمستودع ومسلخ البلدية، إضافة لاعتماد مقبرة عامة، كما تم تجهز مقر خاص للمجلس البلدي الجديد يحتوي على عدد من المكاتب الإدارة وقسم خاص للنساء.

وأشار رئيس البلدية إلى أنه تم استحداث متنزهات جديدة وشلالات وحدائق ومجسمات جمالية، لخدمة أهالي المركز والسياح القادمين من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج، إذ يشهد المركز إقبالاً كبيراً من السياح وخاصة في فصل الصيف، إذ يتميز بمواقع سياحية وتاريخية وأثرية ومتنزهات تقع على الشريط السياحي الغربي للمركز وتطل على المحافظات والمراكز التهامية على الساحل.

من جهة أخرى، أطلقت بلدية مركز بني عمرو أخيراً أسماء شهداء الحد الجنوبي من أبناء المركز على عدد من الشوارع. وأكد رئيس البلدية أن هذه المبادرة الوطنية تأتي عرفان لما قدمه الشهداء، إذ بذلوا أرواحهم من أجل الذود عن هذا الوطن.