شركة العيسى العالمية للسيارات "AUM" إحدى الشركات التابعة لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، وهي الوكيل المعتمد لشركة إيسوزو موتورز في الرياض منذ تأسيسها عام 1985، ولديها خبرة كبيرة وباع طويل في تقديم حلول النقل التجاري.

استحوذت شركة العيسى العالمية للسيارات منذ ثمانينات القرن الماضي على حصة سوقية كبرى في سوق المنطقة الوسطى؛ وسوق سيارات إيسوزو في المملكة بشكل عام. وبفضل مبيعات السيارات والشاحنات التجارية التي تشكل ما يقارب من خُمس مبيعات السيارات في المملكة، حصدت الشركة كثيرا من الجوائز لتحقيقها معدلات بيع مميزة.

تخطط شركة العيسى العالمية للسيارات لتوسيع شبكة فروعها، إذ تدير في الوقت الحالي ثلاثة معارض رئيسية في الرياض، وإلى جانبها، تملك أكبر مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط.

تقدم الشركة لعملائها في القطاعات العامة والشركات خيارات واسعة من منتجات إيسوزو العالمية التي اشتهرت في السوق السعودي بجودتها العالية، وتعدد استخداماتها، كما تحرص على تلبية رغبات الأفراد بتوفير عدد من السيارات الصغيرة والكبيرة التي تتصف بالقوة، والراحة، وسهولة القيادة.

يعمل لدى شركة العيسى العالمية للسيارات فريق يضم أكثر من 150 فردا من الفنيين ومسؤولي المبيعات، وهي تشغل 43 منصة صيانة، وتدير مخزونا من السيارات، علاوة على قدرتها العالية على التسليم الفوري لعملائها.