تواجد المدافع الكوري الجنوبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، كواك تاي هي، في عيادة بوبا العربية بمقر النادي ولليوم الثاني على التوالي لمواصلة الجلسات العلاجية المقررة في مفصل القدم، في إشارة لإمكانية غيابه عن الفريق في مواجهته غدا أمام هجر ضمن الجولة 12 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، فيما تأكدت مشاركة لاعب الوسط محمد الشلهوب في المواجهة بعد اكتمال برنامجه اللياقي والفني.

وفي وقت واصل اللاعب نواف العابد برنامجه اللياقي استعدادا لانضمامه لتدريبات الفريق الجماعية بنهاية الأسبوع الجاري، ‏أدى الفريق الهلالي تدريباته الاعتيادية المغلقة بمقر النادي أمس بمشاركة جميع اللاعبين حيث اشتمل المران على تدريبات فنية وتكتيكية ولياقية استعدادا لمواجهة هجر على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، حيث تقرر مغادرة بعثة الفريق إلى الأحساء اليوم فور الانتهاء من التدريب المسائي.

طلب

من جانب آخر، ستقدم إدارة نادي الهلال خطابا إلى لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لخوض بقية المباريات على أرضه في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، إضافة إلى خوض المباريات الآسيوية على إستاد الأمير فيصل بن فهد بدلا من إستاد الملك فهد الدولي.

انسوا الأهلي

من جهته، قال مدير الكرة بنادي الهلال فهد المفرج "نحترم غضب الجماهير على البرازيلي ألميدا بعد إضاعته ركلة الجزاء في لقاء الكلاسيكو الماضي أمام الأهلي بالرياض، ولكن يجب ألا تكون الأحكام عاطفية، حيث إن الخسارة من شقيقنا الأهلي يجب ألا تضخم، فهي بالنهاية مباراة ثلاث نقاط فقط، والمشوار ما زال طويلا". وحول تغيير أجانب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، أجاب "لن يكون هناك تغيير في العناصر الأجنبية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".