‏اعتذرت إدارة الهلال عن مواجهة السالمية الكويتي في حفل اعتزال بشار عبدالله في 14 يناير المقبل في الكويت، نظرا لعقوبات المفروضة من الاتحاد الدولي لكرة القدم على الاتحاد الكويتي.

من جهة أخرى، اقترحت إدارة الهلال للجنة المسابقات بالاتحاد السعودي تقديم موعد مباريات دور الـ16 في كأس خادم الحرمين الشريفين إلى 16 يناير أي قبل انطلاق الجولة الأولى من الدور الأول لمباريات دوري أبطال آسيا التي ستقام 23 و24 فبراير.

ميدانيا، ‏تأكد غياب نواف العابد، وسالم الدوسري، وكواك تاي هي، رسميا عن مباراة الفيصلي اليوم نظرا لعدم جاهزيتهم الكاملة.

من جهة أخرى، عقد رئيس النادي الأمير نواف بن سعد اجتماعا مع شركة "ميديا برو" السعودية المتخصصة في مجال الاستشارات الإدارية والاستثمارية بالأندية الرياضية، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة أحمد المقيرن، وعدد من مديري الإدارات في الشركة، وبحضور عضو مجلس الإدارة والمشرف على الألعاب المختلفة إبراهيم اليوسف، والمسؤول عن ملف المنشآت بدر المعيوف، والمشرف على الإدارة القانونية ثامر الجاسر، والمسؤول عن ملف الاستثمار عبدالله العبدالجبار، حيث تمت خلال الاجتماع مناقشة سبل التعاون في مجال الاستشارات، وبحث سبل وآلية تطوير الإدارات التنفيذية بالنادي، وتحسين الأداء الاستثماري. ومن المنتظر أن يتم توقيع عقد بين النادي والشركة خلال الأسابيع المقبلة.