يدخل قطبا العاصمة النصر والهلال مواجهتما المنتظرة اليوم دون إيقافات بداعي البطاقات الملونة، فيما ستكون أندية الأهلي والاتحاد والتعاون أكثر الفرق تضررا من غيابات لاعبيها بداعي الإيقاف بالبطاقات الملونة عن منافسات الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، التي ستقام مبارياتها اليوم وغدا، بواقع لاعبين لكل لنادي.

وسيفتقد الأهلي خلال مواجهته أمام القادسية اليوم خدمات الثنائي وليد باخشوين وإسلام سراج للإيقاف بسبب حصولهما على ثلاث بطاقات صفراء.

بدوره، سيغيب لاعبا الاتحاد، الروماني لوسيان سان مارتن لحصولة على ثلاث بطاقات صفراء، وقصي خيبري الحاصل على البطاقة الحمراء أمام التعاون عن مباراة العميد والوحدة غدا.

ويفقد التعاون حارس المرمى المتألق فايز السبيعي وزميله المدافع محمود معاذ أمام الشباب غدا، ويأتي غياب الأول بداعي نيله 3 بطاقات صفراء، فيما حصل الثاني على بطاقة حمراء خلال مباراة فريقه والاتحاد الأخيرة، كما سيغيب في الطرف الشبابي الظهير الأيمن حسن معاذ الذي أقصي بالبطاقة الحمراء خلال مباراة الشباب والنصر. أما آخر الموقوفين فهو مدافع الرائد جفين البيشي الذي سيفتقد فريقه لخدماته خلال مواجهته هجر غدا لحصوله على 3 بطاقات صفراء. ويهدد الإيقاف 38 لاعبا يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين، وكان قضاة الملاعب أشهروا خلال المباريات الماضية للدوري 343 بطاقة ملونة منها 19 حمراء و324 صفراء.