شدد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب على صعوبة مباراة اليوم أمام الهلال، مشيرين إلى مواجهات خروج المغلوب لها طابع خاص، وتمنوا أن يحقق الشباب التأهل وتحقيق إنجاز غاب عن النادي طويلا.

 


طابع خاص

مباراة اليوم تنافسية ذات طابع خاص وهي من مباريات الديربي، ودائما ما تكون من المباريات الصعبة على الفريقين، كما أن التوقع حول نتيجتها صعب، ومن يرتكب الأخطاء الأقل ويستثمر الفرص هو من سيفوز، ويحقق النتيجة الإيجابية. لا أستطيع استيعاب نتائج الفريق في المباريات الماضية، نحن تعودنا أن نخسر من الفرق الصغيرة ونكسب الفرق الكبيرة، ولكن اليوم يجب أن ننسى الماضي ونفكر بالهلال لأن المباراة مهمة، وخطوة للوصول إلى النهائي، ويجب أن نلعب بقتالية لكي ننقذ موسمنا ببطولة. أحب المباريات الجماهيرية لكي أبرز مهاراتي بها لذلك دائما أظهر بشكل مميز في المباريات الكبيرة، وأتمنى أن أقدم مستوى جيدا لكي أسعد الجماهير الشبابية.

رافينها

 


تبرير

مباريات خروج المغلوب لها طابع مختلف عن بقية مباريات الموسم، وتبقى حظوظ الفرق فيها متساوية حتى صافرة نهاية المباراة، ونتمنى أن نحقق إنجازا غاب كثيرا عن نادي الشباب وخصوصا في ظل إخفاقنا في الموسم الحالي الذي لم نقدم فيه بعد المستوى المأمول منا جميعا كلاعبين بسبب قلة الخبرة لدى بعض اللاعبين بسبب أعمارهم التي لا تتجاوز الـ22 عاما، وغياب لاعبي الخبرة للإصابة مثل أحمد عطيف، كما أنه لا يوجد في الفريق من لاعبين الخبرة إلا لاعبين اثنين فقط، مما أدى إلى تذبذب مستوى نتائج الفريق ومستواه في المرحلة الماضية، بجانب احتياجنا إلى لاعبين أجانب مؤثرين فجميع الفرق تلعب بأربعة لاعبين أجانب إلا الشباب الذي يلعب بثلاثة فقط ، بعد إصابة سيف الحشان بالرباط الصليبي بداية الموسم.

ساري عمر