أعلنت شركة "رِد تاغ" المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية في المنطقة، أن أهدافها للنمو المستمر تتمثل في زيادة عدد متاجرها بمنطقة الشرق الأوسط بأكثر من 26% في غضون العامين المقبلين. وإلى جانب افتتاحها أربعة متاجر جديدة بالسعودية أخيرا، تخطط الشركة لافتتاح 20 متجرا إضافيا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحلول 2016، بما في ذلك السعودية، وسلطنة عُمان، ومصر، والعراق، وأوزبكستان. وأسهم النجاح الكبير الذي حققته "رِد تاغ" ضمن منطقة الشرق الأوسط في افتتاح مزيد من المتاجر بالمدن السعودية كالمدينة المنورة، وصبيا، والرياض، والمبرز. ويأتي ذلك جزءا من خطة توسع العلامة التجارية لتكون في متناول جميع المتسوقين حتى في المناطق النائية. وقال مدير العمليات في الشركة ديفيد بيدجيون: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط سوقا عالية القيمة لعلامتنا التجارية، وقد نجحنا في تغطية 59 مدينة بمختلف أنحائها، كما نهدف إلى افتتاح مزيد من متاجر التجزئة لخدمة أكبر قدر ممكن من البلدات والمدن الصغيرة".