تصدرت جامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء، الجامعات السعودية في قائمة الأقوى تأثيرا على موقع "تويتر"، وذلك ضمن الشبكات السعودية وفق النشاط المهني لعام 2015، محققة 71 نقطة، حسب تقرير المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي السنوي "إلمام"، الذي يرصد حركة ملايين البيانات والمحادثات على الإنترنت والشبكات. وأوضح المشرف على العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور عبدالعزيز الحليبي، أنه بفارق كبير لا تزال الجامعة في طليعة الجامعات السعودية في مجال إنتاج الخبر الأكاديمي ونشره إلكترونيا على موقعها الرسمي، وذلك وفقا لإحصاء مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية "خدمة خبر" للأخبار الأكاديمية، إذ بلغ عدد الأخبار التي تم نشرها على الموقع منذ انطلاقته ما يزيد على 5560، تليها بقية الجامعات بنحو ألفي خبر. وأكد الحليبي على استمرار المساعي الرامية إلى تطوير العمل في المركز الجامعي وتوسعة قاعدته الإعلامية، والعمل على تعزيز دوره الفعال في توثيق ورصد ما يدور داخل أروقة الجامعة من حراك علمي وبحثي ومعرفي وكذلك مجتمعي، إضافة إلى إنتاج برامج تلفزيونية متخصصة.