استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الخليج تدريباته أمس عقب وصوله إلى سيهات بعد ختام معسكره في مدينة عجمان الإماراتية، واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية استعدادا لمباراته أمام الوطني السبت المقبل في دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

من جهة أخرى، تتسلم إدارة نادي الخليج اليوم دفعة السيارات الثانية وهي عبارة عن 4 سيارات من شركة المجدوعي هيونداي، ويأتي ذلك ضمن الشراكة الإستراتيجية التي تربط  شركة المجدوعي هيونداي بنادي الخليج، والتي تستمر للسنة الثالثة على التوالي.

يذكر أن المجدوعي سلِّمت إدارة الخليج في العام الماضي 20 يناير 2015 الدفعة الأولى وهي عبارة عن 7 سيارات، وبذلك يصل عدد السيارات التي يمتلكها النادي إلى 11.

وبدوره، شكر رئيس نادي الخليج فوزي الباشا، شركة المجدوعي هيونداي على ما تقدمه من دعم مادي ومعنوي لنادي الخليج، مؤكداً أن دعم النادي بأصول كما فعلته المجدوعي هيونداي بتقديم 11 سيارة للخليج، هو مهم جداً وذلك لتقليل حجم الإنفاق. واعتبر الباشا العلاقة مع المجدوعي هيونداي علاقة مبينة على ثقة تامة بين الطرفين، ودعا الباشا الشركات والمؤسسات الخاصة في المملكة إلى حذو خطى المجدوعي هيونداي بدعم أندية الوطن لما فيه مصلحة إيجابية تعود للرياضة السعودية.