أكدت الفحوص الطبية التي أجريت للاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال عبدالله الزوري الذي تعرض للإصابة أمام الوحدة أول من أمس، عن وجود كدمة في الضلوع، وأكد الجهاز الطبي أن وضعه مطمئن ويحتاج للراحة فقط.

 


تصحيح الأخطاء

أوضح المدير الفني اليوناني دونيس استحقاق فريقه الفوز أول من أمس على نظيره الوحدة ضمن منافسات الجولة الـ14 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وبين أن الجيد في اللقاء هو سرعة اللعب والوصول لمرمى المنافس مرات كثيرة وهذا ما طبقه اللاعبون في التدريبات السابقة، وأكد أنه غير راض عن المستوى الذي ظهر به اللاعبون في آخر ربع ساعة من المباراة، ‏وأضاف دونيس أن كل المباريات القادمة تعد صعبة بالنسبة له، وسنعمل على علاج بعض الأخطاء التي لازمت اللاعبين في لقاء الوحدة.

من جانبه، أكد لاعب الفريق الأول عبدالله عطيف، أن فريقه ظفر بالأهم خلال مباراة فريقه أمام الوحدة وهي النقاط الثلاث، خصوصا أن الجميع كان يركز على اللعب الجماعي في اللقاء.

 


مران مغلق

أدى لاعبو الهلال مرانا مغلقا أمس استعدادا لمواجهة النجوم بعد غد ضمن دور ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالأحساء، وأجرى اللاعبون الأساسيون تدريبات استرجاعية وبدنية وسط أجواء شتوية باردة، فيما أدى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي الذي اشتمل على تدريبات لياقية وفنية، واختتم المران بإجراء مناورة على نصف الملعب. من جهة أخرى، بدأ بيع تذاكر مباراة النجوم والهلال ضمن دور الـ16 لكأس الملك اعتبارا من اليوم حتى بعد غد، وجاءت أسعار تذاكر المباراة 500 ريال لدرجة المنصة، و200 ريال للدرجة الممتازة، و40 ريال للدرجة الأولى، 20 ريال للدرجة الثانية.