تغلب الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون على نظيره الهلال  للمرة الأولى في تاريخه، عندما كسبه 1/ صفر في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ17 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

سجل للتعاون إيفولو "ضربة جزاء"، وبهذه النتيجة اقترب التعاون من المنافسة على الصدارة بـ34 نقطة في المركز الرابع بفارق 6 نقاط عن الهلال الذي توقف رصيده عند 40 نقطة في المركز الأول.


سيطرة تعاونية

فرض لاعبو السكري سيطرتهم على وسط الملعب، وتبادلوا الكرات القصيرة والمراكز، الأمر الذي شكل خطورة على دفاعات الهلال، ترجمها المهاجم إيفولو بهدف أول لفريقه من ركلة جزاء "22".


محاولات زرقاء

أعاد الهلال تنظيم صفوفه والضغط على حامل الكرة ونقل الكرات السريعة على الأطراف، مستغلا سرعة هدافه إدواردو، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، إضافة إلى إرسال الكرات العرضية التي اصطدمت بدفاعات التعاون.


فرص ضائعة

استغل لاعبو التعاون تقدم مدافعي لاعبي الهلال، ورغبتهم في تعديل النتيجة، بإرسال الكرات الطويلة وسرعة إيفولو وأحمد الزين، اللذين تفننا في إضاعة الهجمات أمام مرمى حارس الهلال خالد شراحيلي.


تفوق السبيعي

تفوق حارس مرمى التعاون فايز السبيعي، منذ انطلاقة الحصة الثانية على كل الكرات التي شكلت خطورة بالغة على مرمى فريقه، وبرهن مقولة "الحارس نصف الفريق"، وأسهم بشكل كبير في تحقيق النقاط الثلاث لفريقه.