دخلت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في شراكة استراتيجية مع الشركة الهندية للزيوت "سيرفو"، جاء ذلك بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بين الطرفين وتم خلاله الإعلان رسميا عن دخول منتجات زيوت "سيرفو" للأسواق السعودية، لمواكبة ارتفاع حجم الطلب على زيوت التشحيم الخاص بالسيارات بالدرجة الأولى وارتفاع الطلب أيضا بالقطاع الصناعي بكل جوانبه وفقا للمدير التنفيذي لـ سيرفو كي.إل.مرتي. وبدوره، أكد رئيس شركة محمد يوسف ناغي للسيارات محمد يوسف ناغي، أن زيوت "سيرفو" ستكون خير شريك استراتيجي لنا لتلبية احتياجات السوق السعودي، وشراكتنا الاستراتيجية تؤكد حرصنا على تنوع مصادر المنتجات التي تخدم قطاع السيارات لدينا وقطاعات صناعية أخرى بحاجة إلى منتجات عالمية. وأوضح أن زيوت سيرفو تتمتع بجودة عالية اكتسبتها من خلال خبرة كبيرة بمجال عملها، ولديها شبكات تواصل وفروع مع الكثير من الأسواق العالمية والقريبة لأسواقنا، ونظرا لأهمية خدمات ما بعد البيع، وجدنا بهذه الشراكة فرصة ممتازة لتقديم الأفضل لعملائنا.