وقعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية اتفاقية طبية لتأمين أدوية وعلاجات شاملة ومتنوعة لتغطية احتياجات العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري، بتكلفة مالية بلغت 289.910 ريال سعودي.

وتضمنت هذه الاتفاقية تزويد الصيدلية التابعة للعيادات التخصصية السعودية بنحو 80 صنفا مختلفا من الأدوية الطبية الشاملة لكافة الحالات المرضية التي يتم التعامل معها في العيادات التخصصية السعودية وفقا لدراسة الإحصاءات الإدارية والميدانية للحالات المرضية لأشقائنا القاطنين في المخيم.

وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر السمحان أن الحملة الوطنية السعودية تولي الجانب الطبي جل الاهتمام لرعاية الأشقاء اللاجئين السوريين وتوفير العلاج المناسب لهم في كافة مناطق وجودهم داخل المخيمات وخارجها، ومن هذا المنطلق تم توقيع اتفاقية تأمين أدوية وعلاجات شاملة ومتنوعة لتغطيه احتياجاتهم الطبية والعلاجية.

وأشار السمحان إلى أن الجهود الإغاثية للحملة الوطنية السعودية في سبيل خدمة الأشقاء اللاجئين السوريين تسير بالشكل المطلوب ضمن أهداف الحملة الوطنية السعودية، حيث استطاعت الحملة أن تذلل الصعوبات والتحديات التي تواجه الأشقاء اللاجئين السوريين في تلبية احتياجاتهم على صعيد الرعاية الصحية والأصعدة الإنسانية الأخرى.