انتهت الفنانة هدى صلاح من تصوير دورها في مسلسل "زمان الوصل" المنتظر عرضه على عدد من الفضائيات العربية في رمضان المقبل.

وكشفت هدى لـ"الوطن" أن قصة العمل تدور حول فتاة تدعى كبرياء، وهي ابنة أحد رجال الأعمال، الذي أسماها بهذا الاسم لأنه يعشق حب النفس والسلطة والتعالي، فأراد أن تكون ابنته الوحيدة قوية ومعتزة بنفسها، وذات سلطة ونفوذ، وبعد سنوات يتوفى والدها فتتزوج شريكه، وبمرور الأيام تكتشف أنه كان السبب في وفاة والدها، وأنه مدمن على المخدرات، يبيع كرامته في سبيل الحصول على مزيد من المال.

وأضافت أن "العمل من تأليف حمد بدر، وإخراج منير الزعبي، وبطولة محمد جابر، وعلي جمعة، ومنى شداد، وبثينة الرئيسي، وفؤاد علي، ومحمد الحملي، وهنادي الكندري، ومرام وعبدالله الطراروة".

وأشارت إلى أن "المسلسل يناقش عبر 30 حلقة العديد من القضايا الاجتماعية التي تقاطعت مع قصة الفتاة كبرياء، ومن المتوقع عرضه خلال رمضان المقبل على العديد من القنوات التلفزيونية الخليجية".

وأوضحت هدى أنها ستنضم خلال اليومين المقبلين إلى أسرة المسلسل الاجتماعي "الوجه المستعار" الذي يتم تصويره هذه الأيام في مناطق مختلفة من دولة الكويت، من تأليف الكاتبة السعودية تهاني الغامدي، وإخراج نور الضوي، ورضا زكي، ويشارك في بطولته أسمهان توفيق، وحسين المنصور، وفوز الشطي، وشهاب حاجية، وسلمى سالم، وصابرين بورشيد، وفوزي حمد، ومها محمد وميثم بدر.