أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الروماني فيكتور بيتوركا أن ضغط المباريات يشكل عبئا كبيرا على فريقه وتأثيره واضح على نتائجه وسيحاول هو واللاعبون على تجاوز هذه العقبة بمضاعفة الجهد ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة، خصوصا وأن المنافسة لا تحتمل التفريط في النقاط، وقال بيتوركا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس للحديث عن الجوانب الفنية الخاصة بمواجهة الاتحاد أمام النصر الإماراتي اليوم "نعاني بشدة من ضغط المباريات في هذه المرحلة من المنافسات وجميع المباريات التي نلعبها لا تقبل أنصاف الحلول إما الفوز أو الابتعاد عن المنافسة وهو ما يضعنا تحت ضغط شديد حاولت استغلاله لتحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم".

 وأوضح بيتوركا أنه شاهد عددا من مباريات النصر الإماراتي ووجده فريقا متميزا ويملك لاعبي خط وسط على درجة عالية من المهارة والانسجام، مشيرا إلى أنه عمل على نقل ملاحظاته للاعبيه.

ووعد بيتوركا جماهير ناديه أن يعمل على تحسين أداء الفريق والسير به نحو المنافسة على البطولات مع مطالبته لهم بالوقوف والمؤازرة.

بدوره، قال اللاعب حمد المنتشري "ضغط المباريات أضر بالفريق بشكل كبير خصوصا وأن معظم العناصر الموجودة من العناصر الشابة التي لم تعتد على هذا النوع من ضغط المباريات.

ورأى المنتشري أن فريقه لم يوفق في تحقيق انطلاقة جيدة في البطولة عندما خسر أربع نقاط بالتعادل في مواجهتين مع لكومتيف الأوزبكي ذهابا وإيابا، معتبرا أن مباراة اليوم تمثل لفريقه أهمية كبيرة.