استقطب مهرجان الأسر المنتجة في غران التابعة لمحافظة خليص 38 أسرة منتجة على مدار 3 أيام من السبت إلى الاثنين الماضيين تحت شعار "أهلنا أولى بدعمنا"، والذي أقامته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية النسائية في غران. وشهد المهرجان الذي افتتحته الأميرة الجوهرة بنت حمد بن يوسف التويم وعدد من المهتمات بالعمل الخيري والانساني تفاعلا كبيرا من الأهالي.

وبدأ الحفل بكلمة لرئيسة لجنة التنمية والمشرفة التربوية بمكتب تعليم خليص أحلام عطية الصحفي، ثم استعرضت المشرفة على مركز وادي فاطمة صباح الحمراني، مهام لجان التنمية وما تقدمه من مشاريع اجتماعية تنموية طوال العام.

وفي الختام، أثنت الأميرة الجوهرة على تفاعل أهالي غران مع المهرجان، مشيدة بجهود لجنة التنمية الاجتماعية النسائية في تنظيم هذه الفعالية السنوية الهادفة لتعزيز ثقة الأسر المنتجة وتحقيق ذاتها، وإيجاد مصدر دخل لها، وإبراز دور المرأه السعودية في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة.

إثر ذلك، قامت الأميرة بقص شريط افتتاح المعرض المصاحب والتجول بين أركانه والاستماع للمشاركات عن بعض الحرف والمنتجات. كما أعلنت عن مبادرتها بتخصيص مكان في أحد مشاريعها بالمنطقة، وتحت رعاية كاملة منها للأسر المنتجة.

من جانبه، عبر عمدة محافظة خليص، رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بغران عبدالعزيز عبدالرحيم سعيد الصحفي عن شكره للأميرة الجوهرة على تبني فكرة مشروع تنموي يخدم أهالي المنطقة، ويعزز ثقافة الانتاج ويحقق للمرأه استقلاليتها الاقتصادية ودورها التنموي.