تنظم جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، اللقاء العلمي التنافسي الـ7 لطلاب وطالبات الجامعة، وذلك يوم الثلاثاء 5 رجب المقبل، بالمدرجات المركزية في المدينة الجامعية بأبها.

وأوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور محمد الشهري، أن الجامعة حرصت على إقامة هذا اللقاء العلمي تمهيدا للمشاركة في المؤتمر العلمي لطلاب وطالبات التعليم العالي، الذي سيعقد بالمدينة المنورة خلال الفترة 7 - 10/2 /1438.

وقال: "يهدف هذا المؤتمر ليكون لقاء تنافسيا سنويا بارزا للطلاب والطالبات، يستقطب إبداعاتهم، حيث تسعى الوزارة لأن يكون المؤتمر منافسا للمؤتمرات العالمية المثيلة من حيث التنظيم وجودة الأعمال وتنوعها للإسهام في نهضة وبناء الوطن من خلال المشاركة بمشاريع بحثية وأعمال إبداعية في التخصصات المختلفة، مع إكساب الطلاب مجموعة من المهارات الأكاديمية والشخصية، وتعميق قيم التعاون والتنافس الشريف والأمانة العلمية والنزاهة فيهم".

يذكر أن المؤتمر يحتوي على ثلاثة محاور هي: صناعة الأعمال، والأبحاث، والابتكار، كما تدعو الجامعة الطلاب والطالبات للاطلاع على دليل اللقاء العلمي التنافسي على الرابط التالي: http://sa.kku.edu.sa/ar/scientific-meeting