أقام 10 معلمين، بينهم وكيل مدرسة، دعوى ضد مديرهم أمام المحكمة العامة في الخبر، بعد أن وصفهم بالدواعش، ووجه إليهم عبارات نابية أخرى، مطالبين بإيقاع حد القذف على مدير المدرسة.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص أنه يجري التحقيق في الأمر، وسيتم التعامل معه وفق الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الحالات، مبينا أن لديهم إدارة مختصة لتقصي الحقائق تطّلع على التفاصيل كافة.




تنظر المحكمة العامة بالخبر دعوى تقدم بها 10 معلمين بينهم وكيل المدرسة، ضد مدير مدرستهم بالظهران وذلك لوصفهم بالدواعش وعبارات نابية مطالبين بإيقاع حد القذف على مدير المدرسة.

وأكدت مصادر مطلعة لـ"الوطن" بأن القضية دلفت أروقة المحاكم منذ شهر وعقدت جلستان بحضور أطراف القضية كان آخرها قبل أسبوعين، وأضافت بأنه سبق وأن أوصى مشرف في قسم الإدارة المدرسية بمكتب تعليم الخبر بإعفائه من الإدارة بسبب قضايا تربوية عدة وبعد أن شكل وجوده في هذا المنصب قبل أعوام حالة من عدم الاستقرار داخل مدرسة بالخبر، إلا أنه طلب النقل هروبا من العودة كمعلم، وتم ترشيحه كمدير مدرسة في الظهران بإحدى المدارس النموذجية بداية العام الدراسي الحالي، ولم يستمر طويلا حيث دبت الخلافات داخل المدرسة بشكل لافت.

"الوطن" حاولت التواصل مع مدير مكتب الإشراف في المنطقة الشرقية سعيد القحطاني، إلا أنه رفض الإدلاء بأي معلومات عن هذه القضية وطلب التواصل مع المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، والذي أفاد في تصريح مقتضب بأنه جار التحقيق في هذا الأمر وسيتم التعامل معه وفق الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الحالات، مبينا أن لديهم إدارة مختصة وهي إدارة المتابعة والقضايا لتقصي الحقائق وفق إجراءات نظامية يجري التحقيق من خلالها على كل التفاصيل.