أعلن موقع "مكاني"، المنصة الإلكترونية لشراء تذاكر المباريات في السعودية، عن نفاد جميع التذاكر المتاحة لجمهور الاتحاد في مباراة فريقه الآسيوية أمام الوحدات الأردني، وذلك قبل يومين من موعد المباراة.

موقع "مكاني" كتب عبر حسابه في تويتر "رقم قياسي منذ إنشاء مكاني، جماهير أحد طرفي المباراة تقوم بشراء 50861 تذكرة".

هذا السيل الجماهيري الجارف لم ولن يمنعه من الحضور أن المباراة تقام في وسط الأسبوع ولم يكن بحاجة إلى تذاكر مجانية ليعلن عن تواجده ودعمه لفريقه وتسجيل هذه الأرقام القياسية.

المميز في المدرج الاتحادي أنه ليس جمهور مدينة واحدة، بل هو جمهور يحضر من كافة أرجاء الوطن، حيث أوضح موقع مكاني بن عملية شراء التذاكر من الجماهير الاتحادية كانت من 98 منطقة جغرافية، وليس من جدة فقط، حيث بلغ عدد التذاكر المباعة لجمهور داخل مدينة جدة حوالى 33 ألف تذكرة في حين أن بقية التذاكر التي تقارب 18 ألف تذكرة تم شراؤها من خارج عروس البحر الأحمر من 97 منطقة جغرافية أخرى سيتكبدون عناء السفر في غير يوم إجازة من أجل دعم الاتحاد ليؤكدوا الأهزوجة الاتحادية الشهيرة "من كل ديرة حضرنا".

هذا التفاعل الجماهيري الكبير غير مستغرب من جمهور العميد وهو يقطع قول كل خطيب في مسألة الجماهيرية ويبعث برسالة مهمة للاعبي الاتحاد، رسالة مكونة من كلمة واحدة فقط تختصر كل الكلمات، كلمة تقول باختصار "حِسّوا".