تختتم اليوم منافسات مهرجان السباقات السعودي، برعاية أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، وبحضور الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد، ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير سلطان بن بندر الفيصل، والتي يحتضنها نادي الريم الدولي للسيارات والدراجات النارية. وسيتوج أمير الرياض الفائزين بالمراكز الأولى في بطولات المهرجان في موسمه السادس.


منافسة قوية 


وتختتم بطولة "جي تي" السعودية مع الجولة الخامسة والأخيرة على كأس الأمير بندر الفيصل، بين الأمير محمد بن فيصل T وستشتد المنافسة في فئة 1 صاحب المركز الأول برصيد ( 89 ) نقطة، وعبدالله الدوسري ثانيا ب( 83 ) نقطة، والأمير محمد بن سعود برصيد ( 80 ) نقطة، ومحمد بن فيصل ( 73 ) نقطة.


حسم مبكر


حسم سلطان كايلو المركز الأول T في فئة 2 بتحقيقه ( 97 ) نقطة، فيما لا تزال المنافسة بين خالد الزايد وفيصل البراهيم على المركزين الثاني تشتد المنافسة بين أحمد بن T والثالث، وفي فئة 3 خنين وهشام البديع على المركزين الأول والثاني.


 


الأهلي بطل الفورملا


في منافسات بطولة الفورملا حسم فريق الأهلي المركز الأول لصالح السائق خالد الأحمدي برصيد ( 99 ) نقطة، فيما تبقى المنافسة على المركز الثاني بين يوسف العمودي من فريق الأهلي ومساعد السديري برصيد ( 68 ) لكلاهما. وفي بطولة الدريفت اقترب عبيد العنزي سائق توك سبيد من حسم فئة المحترفين بعد أن جمع ( 91 ) نقطة، متقدما على ( فلاح الجربا من جي إف آر برصيد ( 78 نقطة، وفي شبه المحترفين يتصدر فريق شامس، حيث يحتل نيكولاس سليمان المركز الأول برصيد 139 نقطة، ويأتي ثانيا نادر العايدي ب 128 نقطة.


 


دخول مجاني


يفتح نادي الريم أبوابه للجماهير الراغبة في الحضور مجانا، حيث تنطلق التجارب الحرة للسائقين في ال 8:30 صباحا، يعقبها انطلاق التجارب التأهيلية للسائقين، في حين ينطلق السباق الرسمي بعد صلاة الظهر، على أن يتم تتويج الفائزين من راعي السباق بعد صلاة العصر.