تطل الفنانة أمل العوضي في شهر رمضان المقبل من خلال خمسة أعمال انتهت من المشاركة فيها خلال الفترة الماضية، وهي "إذا حبتك عيني"، و"صوف تحت حرير"، و"حكايات حب"، و"أسود وأبيض"، و"خمس بنات".

وتتناول الأعمال الخمسة الكثير من القضايا والموضوعات الاجتماعية، إلا أنها فضلت الحديث عن مسلسل "خمس بنات" قائلة إنها تلعب دور البطولة إلى جانب كل من إبراهيم الحربي وشهاب حاجية ولطيفة المجرن وهنادي الكندري وإلهام محمد علي ومحمد العلوي، وهو من تأليف الكاتب مصطفى محرم وإخراج محمود دوايمة.

وأضافت "يطرح العمل العديد من المشكلات والقضايا الاجتماعية، حيث يعالج مشكلات الفتيات من مختلف الفئات العمرية الاجتماعية والنفسية، خصوصا فيما يتعلق بمرحلة المراهقة". وتابعت: "يتناول المسلسل قصة خمس فتيات لكل منهن مشكلتها المستقلة البعيدة عن الأخرى، وهي مشكلات لا يقدرن على البوح بها في تلك المرحلة العمرية، وهو ما يسبب لهن أحيانا العزلة والانطواء عن أسرهن، ليبقين رهائن للصراعات التي تتحول أحيانا إلى عقد نفسية". وقالت أمل إنها ستقدم في كل عمل شخصية جديدة، وهذا من الأمور الصعبة في عالم الدراما، مؤكدة أن كل شخصية ستعبر من خلالها عن مواهبها في هذا الفن، كما تمنت أن تنال استحسان المشاهدين.