استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد في مكتبه بالإمارة أمس، الأمير الدكتور عبدالرحمن بن أحمد بن عبدالعزيز والوفد المرافق له، والذين قدموا للسلام عليه بمناسبة زيارتهم للمنطقة لتنفيذ برنامج تدريبي للإسعافات الأولية لأفراد حرس الحدود بالمنطقة.

وتمنى الأمير فيصل بن خالد له التوفيق والسداد في خدمة الدين والوطن وإقامة البرامج التدريبية التي سيكون لها بالغ الأثر على المتدربين.

إلى ذلك التقى أمير عسير في مكتبه، مستشار وزير الزراعة المهندس جابر الشهري، يرافقه وكيل الوزارة للموارد الطبيعية الزراعية المهندس صالح اللحيدان، والمدير العام لفرع وزارة الزراعة بالمنطقة المهندس فهد الفرطيش.

وناقش خلال اللقاء عددا من الموضوعات المتعلقة بالزراعة بالمنطقة، إضافة إلى الموارد التي يمكن الاستفادة منها وتسخير الإمكانات للحفاظ على الثروة النباتية والحيوانية، مطلعا على عدد من التقارير والإحصاءات للقطاع الزراعي والحيواني. من جهة أخرى، شهد الأمير فيصل بن خالد أمس حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من حملة البكالوريوس "طلاب" والدفعة الثالثة من حملة البكالوريوس "طالبات" والدفعة الخامسة من حملة الماجستير "طلاب وطالبات" من طلاب كلية ابن رشد الإدارية، وذلك بفندق قصر أبها.

كما سيشهد أمير عسير غدا حفل افتتاح بينالي عسير الدولي لرسوم الأطفال في نسخته الـ3، والذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة في قرية ابن حمسان التراثية بخميس مشيط.