فيما وجه المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة نجران المكلف إبراهيم بالحارث بتشكيل لجنة للتحقيق في وفاة ثلاثينية بمستشفى نجران العام بعد عملية ولادة قيصرية، طلب زوجها منع الطبيب الذي أشرف على الحالة من السفر، وتكوين لجنة محايدة للتحقيق في القضية.  

وقال حسن العيزور "زوج المتوفاة": "تقدمت بشكوى لأمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وتلقيت اتصالا من المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة نجران المكلف إبراهيم بالحارث الذي وعد بمتابعته الموضوع شخصيا، وأخبرته بطلبي لجنة محايدة للتحقيق"، مشيرا إلى أنه قد طلب من مدير المستشفى بعدم السماح بسفر الطبيب الذي أجرى العملية وأشرف على الحالة. 

وأضاف أنه لن يخرج ابنته التي ما زالت في حضانة الأطفال بمستشفى نجران العام، ولن يستلم جثة زوجته من ثلاجة الموتى حتى يتم التحقيق في ملابسات وفاتها، وأنه في انتظار إنهاء اللجنة المشكلة أعمالها خلال اليومين المقبلين، وفي حالة عدم إنصافها له سيتوجه إلى وزير الصحة والجهات المختصة.

ونشرت "الوطن" أمس تفاصيل وفاة مواطنة في العقد الثالث من عمرها بعد خضوعها لعملية توليد قيصرية في مستشفى نجران العام، حيث اتهم زوجها المستشفى بالإهمال، واستئصال رحم زوجته دون موافقته مما أدى إلى وفاتها.