علمت "الوطن" أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي نجران البرازيلي آنجوس بصدد إجراء تغييرات جذرية في اللقاءات المقبلة وإشراك بعض اللاعبين ممن لم تتح لهم الفرصة للمشاركة منذ بداية الموسم خاصة على مستوى لاعبي الوسط والهجوم.

ميدانيا، استأنف لاعبو الفريق تمارينهم اليومية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بعد الراحة التي منحها آنجوس لجميع اللاعبين لمدة يوم واحد، تحضيرا للقاء المقبل والهام أمام نظيره الفيصلي ضمن الجولة الـ24 لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

واجتمع آنجوس باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية، وناقشهم في الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها في المباراة السابق أمام الهلال التي خسرها الفريق 3/2، وأكد أهمية المباريات المقبلة والتي لا مجال فيها للتفريط، بعدها دخل اللاعبون في التدريبات التي بدأت بالجري الخفيف حول الميدان، أتبعها عدد من التدريبات التكتيكية ليختتم بعدها التدريب بمناورة على منتصف الملعب، طبق خلالها المدرب عددا من الجمل الفنية وأوقفها أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء.

شهدت التدريبات غياب اللاعب مفتاح آل حمسل والذي تعرض لكدمة في الساق أمام الهلال، ويحتاج للراحة لمدة أسبوع كامل، فيما اكتفى الحارس عبدالعزيز تكروني بمتابعة التمرين لشعوره ببعض الإرهاق.