بدأت الفنانة عبير أحمد في تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي "صوف تحت الحرير"، والذي يتم تصويره في الإمارات، عن قصة إيمان سلطان، وإخراج نهلة الفهد.

وقالت عبير لـ"الوطن"، إن "المسلسل يقع في ثلاثين حلقة، وسيتم عرضه خلال رمضان المقبل على قناة دبي الفضائية، وتدور أحداثة حول الشباب في المجتمعات العربية ومشكلاتهم في هذه الفترة، مثل قضية العادات والتقاليد، ومدى تأثيرها على الحياة الاجتماعية، وبالأخص العادات الغريبة التي يمارسها بعض مثل الملابس الغريبة، وقصات الشعر والعبارات الغريبة التي يستخدمونها بشكل كبير في أحاديثهم، والتي أبعدتهم عن واقعهم".

وأضافت "العمل بقدر ما هو قصة اجتماعية تحمل بداية وعقدة ونهاية، وتتضمن الإثارة والتشويق كبقية الأعمال الدرامية الأخرى، إلا إنه يمثل نقدا لتصرفات الشباب غير المرغوبة".

وأوضحت عبير أن "العمل يشارك في بطولته عبدالرحمن العقل وخالد أمين ويعقوب

عبدالله وأمل العوضي وناصر عباس وفهد الصالح، إضافة إلى عدد من الممثلين الشباب".

وبينت عبير أنها انتهت قبل أيام من المشاركة في المسلسل الكويتي "عود أخضر"، سيعرض على قناة أبوظبي في رمضان المقبل، تأليف حصة الملا، وإخراج طارق خليل، بمشاركة كل من: جاسم النبهان وسناء بكر يونس وإبراهيم الزدجالي وشهاب جوهر وبدر آل زيدان وآلاء شاكر وعيسى ذياب وشيلا وشذى سبت وأحمد أنور وحمد الكبيسي وأحداثه تدور في أجواء إعلامية، خلال قصة مذيعة تتميز بجرأتها التي تخلق لها كثيرا من الأعداء، والمواقف التي تكاد تهدد حياتها ومستقبل أسرتها.