عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال تدريباتهم بمقر النادي اليوم بعد خسارتهم الجولة الماضية أمام نظيره الأهلي 3/1، والتي توج خلالها الأهلي بطلا لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ليواصل الهلال مسلسل الغياب عن بطولة الدوري للسنة الخامسة على التوالي، وكان آخر مرة توج بالبطولة 2011 بعد أن جمع 64 نقطة.

وأدى اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في المباراة مرانا استرجاعيا وسط هدوء تام من اللاعبين ومدرب الفريق اليوناني دونيس، فيما أجرى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي اشتملت على التدريبات البدنية والفنية والتكنيكية، استعدادا لملاقاة الأهلي مجددا ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في اللقاء الذي سيجمعهما الجمعة المقبلة على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

عودة ناصر

شارك المهاجم ناصر الشمراني في التدريبات الجماعية للفريق الأول، ويتوقع أن يكون ضمن أولويات المدرب اليوناني دونيس في المواجهات المقبلة بعد زوال الخلاف الذي كان بينهما.

غياب الشهراني

سيتغيب المدافع الأيمن ياسر الشهراني عن لقاء هجر في الجولة المقبلة من دوري عبداللطيف جميل لنيله البطاقة الصفراء الثالثة، فيما سيتمكن من المشاركة أمام الأهلي في لقاء الجمعة.