كشفت مصادر أن إدارة نادي الهلال وضعت مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ناصر الشمراني على لائحة الانتقال عقب نهاية الموسم الحالي، حيث أكدت أن اللاعب يقضي موسمه الأخير مع الهلال، وتعد قضية الشمراني الأبرز داخل أسوار النادي هذا الموسم، مع تجدد الصدام بين اللاعب ومدرب الفريق الأول، اليوناني جورجيوس دونيس الذي وضع اللاعب خارج قوائم أغلب مباريات الموسم.

غياب

أكدت الفحوص الطبية التي أجراها الشمراني عن غيابه في مواجهة الكلاسيكو اليوم أمام الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأجرى الشمراني الفحوص الطبية في إحدى مستشفيات الرياض على موضع إصابته بالركبة بعد شعوره بآلام في تدريبات الفريق، وأكدت حاجة اللاعب للراحة لمدة أسبوع، كما تأكد غياب المهاجم البرازيلي إلتون ألميدا وعبدالعزيز الدوسري بسبب إصابة الأول في العضلة الضامة، ووجود كدمة بالساق تغيب الثاني، مما يصعب موقف المدير الفني اليوناني دونيس في إيجاد البديل المناسب لهما في هذه المواجهة المفصلية.

كشف

‏تواجد فريق اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات مساء أمس في مقر نادي الهلال لإجراء الكشف على عدد من اللاعبين، ضمن جولاتها الدورية على الأندية. هذا وقد شهدت التدريبات حضورا إداريا وشرفيا هلاليا كبيرا تمثل بحضور رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، وأعضاء شرف النادي الأمير خالد بن طلال والأمير نواف بن محمد.


محطات الشمراني الكروية


2004

لعب لنادي الوحدة


2006

انتقل بالإعارة إلى نادي الشباب


2008

انتقل إلى الشباب بصفقه تجاوزت 13 مليون ريال


2014

تعاقد الهلال مع اللاعب



حصل علي لقب أفضل لاعب في آسيا


حصل على لقب هداف الدوري السعودي 5 مرات