بدأت الإدارة العامة للتعليم في منطقة تبوك صرف أكثر من مليون و800 ألف ريال، قيمة مخصصات النظافة لمدارس محافظة أملج للعام الدراسي الحالي.

وأكد مدير الشؤون الإدارية والمالية بالإدارة عطية النخلي، أنه يجري إيداع المبالغ في الحسابات البنكية لمدارس أملج، مضيفا أن هذا المبلغ يمثل مخصصات النظافة بمدارس المحافظة للعام الدراسي الجاري.

من جهة أخرى، شهد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر الشريف، حفل تكريم المدارس الفائزة في برامج النشاط الطلابي لهذا العام والطلاب المبدعين في برامج النشاط الذي نظمته إدارة نشاط الطلاب بحضور المساعد لتعليم البنين ماجد بن عبدالرحمن القعير، ومدير إدارة نشاط الطلاب الدكتور عبدالله الحارثي، ومديري الإدارات ومديري المدارس بالمنطقة وذلك على مسرح الإدارة.

وتضمن الحفل عرضا لبعض المشاركات المتميزة التي قدمتها مدارس المنطقة، ثم كرم مدير التعليم المدارس الفائزة والطلاب المتميزين، كما تم تكريم فريق العمل المسرحي المشارك في تصفيات العروض المسرحية في الأحساء هذا العام، والطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة المهارات اللغوية والفرق الكشفية المشاركة في برامج وفعاليات الإدارة والكشافين المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة.