علمت "الوطن" من مصادر أن اجتماعا عقد أول من أمس ضم عضو اللجنة الثلاثية المشكلة لدراسة البرنامج الإعدادي للمنتخب الأول لكرة القدم خالد الزيد، مع رئيس اللجنة الفنية، ومدير المنتخبات السعودية، البلجيكي يان فان وينكل، ومترجم المنتخب، وعدد من الفنيين في أحد المقاهي بالرياض، وتم خلاله مناقشة البرنامج الإعدادي للأخضر ومدى ملاءمة مدينة سالزبورج النمساوية احتضان المعسكر الذي لن يتخلله أي ودّيات.

وستعقد اللجنة الثلاثية الأسبوع المقبل اجتماعا مع لجنة المسابقات لمناقشة روزنامة الموسم المقبل، وإمكان ملاءمته معسكر الأخضر ومبارياته في التصفيات.

وكان الاتحاد السعودي أقر تشكيل لجنة ثلاثية برئاسة صلاح السقا وعضوية الزيد وعدنان المعيبد لدراسة الرؤية المقدمة من مدير المنتخب زكي الصالح.




علمت "الوطن" أن اجتماعا عقد مساء أول من أمس وضم عضو اللجنة الثلاثية المشكلة لدراسة البرنامج الإعدادي للمنتخب الأول لكرة القدم خالد الزيد مع رئيس اللجنة الفنية ومدير المنتخبات السعودية، البلجيكي يان فان وينكل، ومترجم المنتخب، وعدد من الفنيين في أحد المقاهي التابعة لكبرى فنادق العاصمة الرياض، وتم خلاله مناقشة البرنامج العام للأخضر والرؤية التي قدمها مدير المنتخب زكي الصالح، والتي لم تلق قبولا من أعضاء اتحاد القدم خلال الاجتماع الأخير الأسبوع الماضي، إذ يستعد المنتخب لخوض التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018م التي تفتتح في الأول من سبتمبر المقبل أمام منتخب تايلند.


مناقشة الإعداد

ناقش المجتمعون أول من أمس مدى مناسبة مدينة سالزبورج النمساوية في احتضانها معسكر الأخضر، وذلك على ضوء التقرير الذي رفعه زكي الصالح الذي تفقد المدينة بهدف الاطلاع على كافة الترتيبات الخاصة لمقر المعسكر الذي ينوي الجهاز الفني بقيادة الهولندي بيرت فان مافيك إقامته في يوليو المقبل ضمن برنامج المنتخب الإعدادي.


معسكر بلا وديات

ولم ترد تأكيدات حول إمكانية إقامة مباريات ودية في معسكر سالزبورج خاصة، وأن المدرب الهولندي لم يتقدم بطلب إقامة أي لقاء خلال إقامة المعسكر، ويرى أنها دون جدوى فنية.

ومع ختام الاجتماع مع اللجنة الفنية، ينتظر أن تواصل اللجنة الثلاثية اجتماعاتها الأسبوع المقبل مع لجنة المسابقات لمناقشة روزنامة الموسم المقبل، وإمكانية ملاءمته مع معسكر الأخضر ومبارياته الودية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أقر في اجتماعه الأخير تشكيل لجنة ثلاثية برئاسة صلاح السقا وعضوية الزيد وعدنان المعيبد لدراسة الرؤية المقدمة من مدير المنتخب زكي الصالح.