دعت "ماكدونالدز" بدول مجلس التعاون الخليجي 6 من المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي لزيارة موردي دجاج "ماكدونالدز" بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وشاركت "ماكدونالدز" مع هذه المجموعة التفاعلية من "المملكة، والإمارات، والكويت، وقطر، والبحرين" طريقة معالجة الدجاج الحلال الذي تقدمه.

وكان الهدف من هذه الجولة هو إظهار رحلة الدجاج الذي تستخدمه "ماكدونالدز" من المزرعة إلى أطباقكم، والإضاءة على طريقة الذبح والمعالجة الحلال وإجراءات تحضير وسلامة الغذاء.

وقال مدير إدارة الاتصال والمسؤولية الاجتماعية عصمت الأعور: "شهدنا تفاعلا كبيرا من العملاء الراغبين بمعرفة المزيد حول علامتنا والطعام الذي نقدمه منذ إطلاق حملة "من حقك أن تعرف" في وقت سابق من العام الحالي. وكان السؤال حول الممارسات الحلال التي نطبقها هي الأكثر شيوعا خلال الحملة. ونحن فخورون بتقديمنا لحوما حلالا ضمن مطاعمنا في ماكدونالدز السعودية وأردنا أن نثبت ذلك على أرض الواقع".