طالب سكان القرى التابعة لمدينة تبوك في مركز بجدة، والسرو، وشقري، والظلفة، بإدخال قراهم ضمن مخطط منظم يشتمل على جميع الخدمات البلدية، إضافة إلى إنارة القرى، وسفلتة شوارعها الرئيسية والفرعية، وزيادة عمال النظافة.

جاء ذلك في الزيارة الدورية التي قام بها بلدي تبوك مؤخرا لتلك القرى، لتلمس احتياجاتها، والوقوف على الخدمات البلدية المقدمة لهم، والسماع لمطالبهم، واقتراحاتهم.

وأوضح رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك، الدكتور عطية الضيوفي، أن بلدي تبوك شكل 4 مجموعات من أعضاء المجلس، لزيارة قرى السرو، وشقري، والظلفة، وبجدة، وأضاف "أعضاء المجلس استكملوا زيارتهم لتلك القرى مساء الخميس الماضي"، مشيرا إلى أن جولات البلدي الدورية على القرى تأتي استكمالا لأهداف المجلس البلدي في معرفة مستوى الخدمة المقدمة لسكان قرى تبوك، إضافة إلى حصر احتياجات السكان في كل قرية للخدمات البلدية.

وبين الضيوفي، أن مطالب السكان في القرى الأربعة التي تمت زيارتها، متنوعة ما بين مطالب بإنارة القرى، وسفلتتها، ومطالب أخرى ترى أهمية إدخال قراهم ضمن مخطط منظم، يشتمل على جميع الخدمات البلدية، إضافة إلى حاجة القرى إلى أرصفة وتشجير الطرق الرئيسية، وزيادة عمال النظافة.