لقي رجل وامرأة طاعنان في السن مصرعهما حرقا، بعد تفحم جثتيهما في حريق اندلع فجر أمس، في مجموعة خيام بمركز خيبر الجنوب في محافظة خميس مشيط.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، أن الحريق اندلع في 4 بيوت شعر المكونة من الهياكل الحديدية "الشبوك" المغطاة بالأشرعة، كما طال الحريق سيارة من نوع جيب، وذلك في موقع وادي المعزب بمركز خيبر الجنوب التابع لمحافظة خميس مشيط، إذ يبعد الموقع عن أقرب فرقة الدفاع المدني حوالي 60 كلم تقريبا.

وأشار العاصمي إلى أن فرق الإطفاء باشرت إخماد الحريق الذي نتج عنه وفاة شخصين سعوديين مسنين في عمرهما "رجل وامرأة"  (في حالة تفحم) رحمهما الله، وخلال المعاينة الأولية وجدت آثار لانفجار أسطوانة غاز في الموقع، فيما حضرت الشرطة في الموقع، وجار تسليم الحادث للشرطة لإكمال الإجراءات اللازمة حسب الاختصاص.

وبحسب معلومات ل"الوطن"، أن الحريق شمل 5مواقع متجاورة في مساحة وخيام صغيرة، في مركز خيبر الجنوب.  وأضافت المصادر،  أن الحادثة شملتها تغطية جهاز الدفاع المدني والشرطة والهلال الاحمر، فيما بدأ فرقة الدفاع المدني بقيادة العقيد سعد سعيد ال فارس بالتعامل مع الموقف، وتسليم  الحادث للشرطة باعتباره تحت مهامهم لاستكمال دواعيه وتفاصلي أحداثه.