نجح الأهلاويون في حسم صفقة انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبدالفتاح عسيري كلاعب هاو، وذلك بعد مفاوضات أحيطت بالسرية في معظم مراحلها، وكانت رغبة اللاعب ووالده سهلت الكثير من الأمور لانتقال عسيري للأهلي، وبلغت قيمة الصفقة 9 ملايين لمدة موسمين ونصف الموسم، وأشارت مصادر إلى أن عضو شرف كبير كان وراء حسم الصفقة، علما أن عقد عسيري مع الاتحاد ينتهي في 18 أغسطس المقبل.

من جهة أخرى، كشفت مصادر لـ"الوطن" أن ملف مهاجم الوحدة علي عواجي من أهم ملفات اللاعبين الذين ينوي الأهلي جلبهم خلال الفترة المقبلة، بعد أن كان أحد الخيارات خلال فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الماضي.

من جانب آخر، تبحث إدارة النادي الاستقرار الذي يؤمن للفريق الكثير من المكتسبات التي حققها في الموسم الرياضي الماضي، والذي يعد ركيزة أساسية في أي منظومة، وينعكس إيجابا على كسب الكثير من الموارد المالية والاستثمار والمحافظة على استقرار كل الألعاب وأهمها كرة القدم، بعد أن قدم الفريق أفضل المستويات وحقق أهم بطولتين في الموسم "كأس الملك والدوري".

من جانب آخر، ينتظر الأهلاويون خلال اليومين المقبلين اجتماع الإدارة مع الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله لوضع النقاط على الحروف لعدد من القرارات التي تهم النادي في كل الألعاب.

من ناحيتها، حملت جماهير الأهلي المركز الإعلامي بالنادي المسؤولية على الصمت على عدد من الأخبار التي يجب أن تكون واضحة لكل الجماهير إما بالنفي أو التأكيد بعد الشائعات التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي من استقالة عدد من أعضاء الإدارة.