تعاقدت إدارة نادي ضمك رسميا مع المدرب المصري عمرو أنور لموسم واحد، وذلك لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الذي يشارك في دوري أندية الدرجة الأولى للموسم الثاني على التوالي. وجاء أنور خلفا للتونسي سليم المنجة الذي ألغت الإدارة فكرة استمراره مع الفريق، وسيصل أنور إلى السعودية بعد انتهاء عمله مع المنتخب الأولمبي المصري كمساعد مدرب، وسبق للمصري أنور تدريب عدد من الأندية السعودية، في مقدمتها نادي الاتحاد الموسم قبل الماضي.

من جهة أخرى، أنهت إدارة ضمك إجراءات التوقيع مع لاعب نجران السابق ماجد الجعفري لموسم واحد، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، وذلك بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبي، وتم التوقيع بحضور رئيس النادي محمد الغروي، ومسؤول الاحتراف فهد جبران القحطاني، ومدير الفريق محمد الراشد.

وعبر الجعفري عن سعادته باللعب في صفوف ضمك، وخوض تجربة احترافية جديدة في المنطقة الجنوبية، بعد 5 سنوات قضاها مع نجران، مؤكدا أن التفاوض مع إدارة ضمك لم يستمر طويلا، وتمنى أن يسهم إلى جانب زملائه في تحقيق تطلعات الإدارة وجماهير النادي.  وعن تجربته السابقة مع نجران قال "قضيت مع نجران سنوات جميلة، وكنت فيها عنصرا أساسيا، ولكن حدثت لي ظروف عائلية أجبرتني على البقاء مع عائلتي في مدينة الرياض، وأحزنني كثيرا هبوط الفريق، أتمنى لهم التوفيق في منافسات الموسم المقبل".