أكد ملتقى "صفقة" الأول الذي أقيم تحت شعار "لن تخرج إلا بصفقة"، في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة في بيانه الختامي فجر أمس، استمراريته بشكل سنوي، على أن يقام مرة كل عام، لتبني المشاريع الريادية للشباب، وتأمين الجهات الداعمة لها، والحفاظ على هذا المستوى المميز للملتقى الذي حظي بمشاركة قرابة 10 آلاف شاب وفتاة، برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وبحضور مستشار خادم الحرمين الأمير الدكتور

عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز.



استمراره دوريا

أكد البيان استمرارية الملتقى بشكل سنوي، على أن يقام مرة كل عام، لتبني المشاريع الريادية للشباب، وتأمين الجهات الداعمة لها، والحفاظ على هذا المستوى المميز للملتقى الذي حظي بمشاركة قرابة 10 آلاف شاب وفتاة.

وأعلن الملتقى أهمية توثيق أفضل التجارب الريادية في القطاعين العام والخاص، خصوصا مع وجود عدد من الشخصيات التي خدمت الوطن، وحققت إنجازات عالية تستحق أن تؤسس تجربتها العملية علميا، وتدون لتكون نبراسا عمليا للمخزون الحضاري الوطني. من جانبه، احتفى رئيس مجموعة الزايدي للاستثمار الشيخ مشعل سرور الزايدي، بفريق لجنة شباب أعمال غرفة مكة، بالنجاح الباهر الذي تحقق للملتقى في منزله بضاحية مخطط الزايدي. وقدم الشيخ مشعل الزايدي التهاني لرئيس وأعضاء الملتقى، على التميز والإنجاز الذي تلمسه الجميع على أرض الواقع، معلنا دعمه لاستضافة الملتقى سنويا، ليواصل التوهج والإبداع في الطرح والمضمون.

 جبل عمر تتبنى 4 سعوديين

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر، ياسر فيصل الشريف، تبني الشركة لأفكار 4 شابات وشباب سعوديين ممن يعملون في القطاع الفندقي والخدمي بشركة جبل عمر، ليصبحوا من شباب الأعمال في المستقبل.

جاء ذلك، في كلمة ألقاها نيابة عنه نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة بشركة جبل عمر، بندر الجنيدي في الملتقى.

وقدم أمام الحضور 4 نماذج من شباب وشابات المملكة، يعملون في القطاع الفندقي والخدمي بشركة جبل عمر.