أنهت اللجنة المنظمة لاحتفالات الأهالي بعيد الفطر في محافظة البكيرية كافة الاستعدادات لانطلاقة احتفالات العيد، والذي سيكون بإشراف محافظة البكيرية ولجنة التنمية السياحية وبرعاية الغرفة التجارية الصناعية وتنظيم مؤسسة جرافس، حيث هيَّأت البلدية الموقع الذي سيحتضن فعاليات العيد، وهو مركز الملك عبد الله الحضاري للاحتفالات بالمحافظة.

وأوضح أمين الغرفة التجارية الصناعية والمشرف العام على الاحتفال احمد بن محمد العواد، أن الاحتفال الرسمي للأهالي سيكون بمركز الملك عبد الله الحضاري اليوم ,بحضور محافظ البكيرية المكلف عبدالرحمن السعوي، والمسئولين والأهالي وهو خاص بالشباب وسيشتمل الحفل على فعاليات متنوعة تشمل: الحفل الرسمي بالإضافة لعروض للأطفال، وكذلك ألواناً شعبية وفلكلورية ومسابقات، بالإضافة للقصائد الشعرية، والألعاب النارية، إلى جانب جوائز قيّمة للحضور.

وقدّم رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية خالد بن حمد العبدالهادي، شكره وتقديره للداعمين والمشاركين وللقائمين على احتفالات البكيرية على ما قدموه من جهد كبير وعمل في سبيل إنجاح الاحتفال. كما قدّم محافظ البكيرية المكلف، خالص شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على التوجيهات والمتابعة لجميع مناشط وفعاليات محافظات المنطقة.