شكلت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للخدمات النسائية عددا من الفرق الإشرافية والتنظيمية النسائية بنسبة 100% للإشراف على فعاليات "عيد الرياض.. عيدين" المخصصة للنساء والأطفال ومتابعة سير الفعاليات طوال أيام العيد التي تقام في 3 مواقع هي: مركز الملك فهد الثقافي، مركز الملك سلمان الاجتماعي، مركز الملك عبدالعزيز التاريخي، وتوفير كل سبل الراحة للمشاركات.

وأوضح المدير العام للخدمات النسائية بالأمانة هيفاء النصار أن الإدارة تشارك بفاعلية في احتفالات عيد الفطر هذا العام وبالإشراف على الفعاليات النسائية وتنظيم عدد من الأنشطة من خلال موظفات الأمانة، بما في ذلك العروض المسرحية والأنشطة الخاصة بالأسر المنتجة، بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات العمل التطوعي النسائية، وكذلك فعاليات الجاليات في مواقع العيد الخاصة بالنساء والأطفال.

وأشارت إلى جاهزية عدد من الفرق النسائية المؤهلة للإشراف على الفعاليات وتنظيم دخول الزائرات في مواقع فعاليات عيد الرياض والتعامل مع أي مشكلات طارئة، بالإضافة إلى استطلاع آراء ومقترحات الزائرات حول ما يقدم من فعاليات واستطلاع آرائهن بما يدعم جهود الأمانة لتطويرها خلال السنوات المقبلة ومتابعة الالتزام بقرار حظر التصوير في فعاليات العيد والمواقع النسائية.