أطلق أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز مساء أول من أمس مهرجان بريدة للتسوق، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في العثيم مول بمدينة بريدة، بمشاركة العديد من مراكز التسوق والمولات التجارية ومحلات المنتجات الاستهلاكية والمطاعم والفنادق والشقق المفروشة في بريدة، ويستمر لمدة شهر.

وفور وصول الأمير فيصل إلى موقع الفعاليات قص الشريط إيذانا بانطلاق فعاليات المهرجان، التي تتضمن مجموعة من الفعاليات المتنوعة والبرامج التي تحاكي احتياجات الأسر والمتسوقين، واطلع على معرض "معا ضد الإرهاب والفكر الضال"، الذي يقام على هامش فعاليات المهرجان، كما كرم الرعاة والداعمين لفعاليات المهرجان.

وأشاد الأمير فيصل بن مشعل في تصريح صحفي عقب إطلاق المهرجان بمثل هذه المهرجانات التي تدعم الحركة الاقتصادية والسياحية في المنطقة، مؤكدا أن مهرجانات الصيف تعد الأجدى للمواطنين والمقيمين لما لها دور فعال في التنمية وإيجاد أوقات للترفية والتسوق لشرائح المجتمع المتعددة، داعيا رجال الأعمال والمستثمرين إلى الاستثمار في مثل هذه الأسواق التجارية بمنطقة القصيم، التي تعد وجهة سياحية وترفيهية في المنطقة وتلبي احتياجات المجتمع. وأكد أمير القصيم أن الإمارة والجهات الحكومية في المنطقة تشجع وتدعم مثل هذه المهرجانات، التي تعود بالفائدة على المحلات التجارية.

حضر الاحتفالية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم إبراهيم الزويد، وأمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد، ومدير شرطة القصيم اللواء بدر الطالب، وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم زياد المشيقح، وعدد من المسؤولين.