تعاقدت إدارة نادي الخليج مع لاعب نجران والقادسية سابقا، المهاجم البرازيلي جاديسون ديس سانتوس (29 عاما) وذلك لمدة موسم واحد.

قناعة فنية

أكد رئيس النادي المكلف فوزي الباشا أن التعاقد مع جاديسون جاء بعد قناعة فنية بقدراته التي أثبتها في الدوري السعودي حيث تألق  مع نجران، وأسهم في بقاء القادسية خلال الموسم الماضي، وقال "أنهينا ثلاث صفقات أجنبية بالتعاقد مع لوبيز وبابيلي وجاديسون وخلال الساعات المقبلة سنعلن عن التعاقد مع الأجنبي الرابع".

شكر واطمئنان

شكر الباشا للهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم تواصلهم معهم للاطمئنان على سلامة بعثة الخليج في تركيا، وأشاد بدور القنصلية السعودية وحرصها واهتمامها ومتابعتها لأوضاع البعثة.

من جهة أخرى، ينتظر أن ينضم إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم في النادي المقام حاليا في تركيا، المدافع الكنجولي سايجس بابيلي (23 عاما)، الذي تعاقدت معه الإدارة لدعم صفوف الدانة بعقد يمتد لمدة موسمين.

ثناء باتريك  

أثنى مدرب الفريق باتريك على المجهود الذي بذله اللاعبون خلال مواجهة سامكيت الودية، وحثهم على مضاعفة العمل في بقية البرنامج الإعدادي.

ميدانيا، استكمل الفريق تدريباته  اليومية، وكثف تحضيراته لمباراته الودية الثانية خلال المعسكر التي ستجمعه بأنطاليا التركي الجمعة المقبل.