أشارت مصادر لـ"الوطن" أن حارس المنتخب السعودي الأول محمد العويس ‏رفض العرض الشبابي المقدم له البالغ 5.5 ملايين ريال وسكن وسيارة للموسم الواحد برسالة "واتساب"، وينتظر أن يقدم المفاوض الهلالي عرضه الأخير للحارس من أجل انتقاله للزعيم بعرض أقل من عرض إدارة الشباب.

إيداع وتسجيل

تودع إدارة نادي الهلال رواتب اللاعبين لشهر يوليو نهاية الأسبوع الجاري، ما سيتيح لها تسجيل لاعبين جدد حسب اشتراطات لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

مفاوضات

‏قطعت إدارة نادي الرائد شوطا كبيرا في المفاوضات المكثفة للتعاقد مع مهاجم الهلال البرازيلي ألميدا، ووصلت المفاوضات لمراحلها الأخيرة، وينتظر الاتفاق بين الطرفين خلال اليومين المقبلين.

من جانب آخر، علمت مصادر "الوطن" أن ‏إدارة نادي الاتحاد قدمت مفاوضاتها رسميا لإدارة نادي الهلال، بشأن انتقال لاعب الفريق المهاجم ناصر الشمراني بمبلغ كبير ومغر، وتنتظر الإدارة الاتحادية الرد في أسرع وقت لتتم الإجراءات إما بالانتقال أو بالبحث عن مهاجم أجنبي آخر.

استعداد وعودة

تغلب الفريق الأول لكرة القدم على نظيره بيشوفسوفن النمساوي 4/ صفر أول من أمس، في أولى مبارياته الودية بمعسكره التحضيري المقام حاليا بمدينة سالزبورج النمساوية، وعاود الفريق أمس تدريباته الصباحية، وبدأ المران بتدريبات استرجاعيه، قبل أن يقسم المدير الفني للفريق اللاعبين إلى مجموعتين، أدت كل مجموعة عددا من التدريبات البدنية واللياقية باستخدام الكرة، و‏اختتم الجهاز الفني التمرين بالجري على سرعات مختلفة، وسيلتحق لاعبو الزعيم الدوليين الـ8 اليوم بتدريبات الفريق المسائية، بعد انتهاء معسكر المنتخب السعودي الأول.